كريس سينكوالمضيف00:00
اليوم في برنامج CyberWork، ضيفي هو أنتوني بيسيليو، نائب الرئيس لحلول التنوع العصبي في شركة CAI. لقد قابلت أنتوني في فعالية عالم الثقة الرقمية “إيساكا” لهذا العام في بوسطن، وقد انبهرت على الفور برؤيته حول توظيف وجذب المتخصصين ذوي التنوع العصبي في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والهندسة والصناعات ذات الصلة، وجميعها كما تعلمون تعاني من فجوة في المهارات وجميعها بحاجة إلى رؤى وأساليب عمل جديدة. أجرينا أنا وأنتوني محادثة موضوعية حول تغيير هيكلية عملية المقابلات الماراثونية التي تستغرق ست ساعات، والفرق بين الموظف الذي يبقى في دور وظيفي واحد مقابل الموظف الذي يبقى في دور وظيفي واحد ولكن يعيد تصور هذا الدور الوظيفي، ولماذا يمكن أن تؤدي هذه الطريقة الجديدة للتوظيف والتعيين إلى ما هو أقل من تحول كامل في ثقافة العمل في الشركة. هل لديك أي أفكار لتستقبل بها العام الجديد؟ هذا كل شيء اليوم على سايبر وورك.
00:53
مرحباً بكم في حلقة هذا الأسبوع من بودكاست CyberWork مع سبوتو. نتحدث كل أسبوع مع أحد قادة الفكر المختلفين في المجال حول اتجاهات الأمن السيبراني، والطريقة التي تؤثر بها هذه الاتجاهات على عمل محترفي سبوتو، مع تقديم نصائح لاقتحام مجال الأمن السيبراني أو الارتقاء في السلم الوظيفي في صناعة الأمن السيبراني. أنتوني بيسيليو معترف به محلياً ودولياً كخبير في مجال التوظيف في مجال التنوع العصبي، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس شركة CAI NeuroDiverse Solutions. يتخصص بيسيليو في تطوير برامج التنوع العصبي ويقود جهود التوسع العالمي لحلول التنوع العصبي في CAI. أنتوني هو شخص التقيت به في مؤتمر ISACA لهذا العام في بوسطن. لقد انسجمنا على الفور بعد العرض التقديمي الذي قدمه وأردت استضافته في البرنامج للحديث عن العمل الذي يقوم به وكيف يتقاطع مع وظائف الأمن السيبراني ووظائف الأمن السيبراني وقيادة الأمن السيبراني والدور الذي يمكن أن يلعبه الأشخاص ذوو التنوع العصبي في ذلك. أنتوني، شكراً جزيلاً لانضمامك إليّ اليوم ومرحباً بك في برنامج CyberWork.
أنتوني بيسيليوالضيف01:51
نعم، شكراً لك يا كريس. أقدر لك ذلك. لقد قضينا وقتًا ممتعًا في ISACA، عندما كنا بالفعل على وفاق هناك. أنا سعيد لأنه كل الأشياء التي تحدثنا عنها أتت ثمارها.
كريس سينكوالمضيف02:03
كل شيء يأتي معًا هنا حتى في نهاية العام. وصلنا إلى العمل لمساعدة مستمعينا على التعرف عليك، أريد أن أتعرف على رحلتك المهنية. قبل العمل مع CAI، أمضيت سنوات في العمل في إدارة المنتجات، وهندسة البرمجيات وضمان الجودة في مجال الخدمات المصرفية العقارية. تتقاطع مسيرتك المهنية الآن بقوة مع التكنولوجيا والأمن السيبراني، لكنني أردت أن أسألك عن علاقتك بالتكنولوجيا أثناء نشأتك وفي عامك التعليمي. هل كانت هندسة البرمجيات هي الدور الذي سعيت إليه أم أن الفرصة سنحت لك في الوقت المناسب؟ هل كنت تتحرك نحو التكنولوجيا في تلك المرحلة أم أن الفرصة أتيحت لك في الوقت المناسب؟
أنتوني بيسيليوالضيف02:39
أجل، أعتقد أن إجابتي السريعة هي أنني لم أبحث عنها، بل هي التي بحثت عني. ولكن يمكنني أن أعطيك فكرة عن حبي للتكنولوجيا منذ أن كنت طفلاً صغيراً. اعتاد والدي أن يجلب تلك الأشياء المجنونة إلى المنزل مثل مشغل الأقراص في الماضي. ثم كنا أول من حصلنا على جهاز كومودور 64 مع طابعة دوت ماتريكس ومحرك الأقراص المرنة. هذا رائع. لذا كان لدينا الكثير من لقد كنت جهاز التحكم عن بعد عندما كنت طفلاً ثم أجهزة التحكم عن بعد، لذا لطالما أحببت كيف يتقاطع ذلك مع ما يفعله الناس في العالم وكيف يربط بين الجميع في العالم. قادني ذلك إلى حد كبير إلى. طوال فترة المدرسة الابتدائية وفي المدرسة الثانوية كنت مغرمة بالذكاء اللاسلكي وازدهرت من هناك. ذهبت إلى الكلية وحصلت على شهادة في الاستخبارات الإذاعية، وشهادة في الإعلام الجماهيري، لذلك كنت خلف الكاميرا، أمام الكاميرا، باستخدام كل التكنولوجيا في أوائل التسعينيات عندما كنا من أوائل الكليات التي كانت تمتلك شاحنة تعمل عن بعد.
04:05
لذلك إذا شاهدت التلفاز والبرامج اليوم لديهم هذه الشاحنات الكبيرة ويمكنهم إجراء جميع عمليات القطع من الكاميرات والصوت. ولكن في ذلك الوقت في عام 1991، لم يسمع أحد أن كلية مجتمع، لا أقل من ذلك، كان لديها شاحنة خاصة بها، لذا فقد جعلني ذلك أتدفق العصائر وقمت بعمل جيد في ذلك. ثم اعتقدت أنني سأظهر في قناة ESPN. لذا تخرجت وذهبت إلى فلوريدا ومن الواضح أن ذلك لم ينجح. ثم انتقلت إلى العمل المصرفي وهكذا كانت وظيفتي الأولى هي جمع الأموال، ولكن على مر السنين تحولت نوعاً ما. وبعد ذلك، يا إلهي عام 2008 ربما تركت مؤسسة مالية واحدة، وذهبت إلى مؤسسة رعاية صحية وهناك بدأت كل نوع من ضمان الجودة و UAD وكل تلك الأشياء تتجمع معًا، ثم تقدمت سريعًا إلى الأمام قليلاً ثم أصبحت مدير مركز جودة AOLM لـ Passfail كل تلك الأشياء الجيدة، والعيوب، ثم جاء الأمر بعد ذلك إلى الخدمات المصرفية للرهن العقاري. لذلك بصراحة لقد جاء ذلك في الوقت المناسب بالنسبة لي ولم أبحث عنه. هكذا جاء التطور نوعًا ما.
كريس سينكوالمضيف 05:33
هذا رائع. شكراً لك، هذه إجابة رائعة. إذن، يبدو أن أكبر تحول في مسار حياتك المهنية، أنتوني، كان في عام 2017، على الأقل فيما يتعلق بقصتنا هنا. عندما كنت موظفاً لدى بنك جي بي مورغان تشيس وشركاه، تحول دورك الوظيفي من نائب رئيس ضمان الجودة المصرفية للرهن العقاري، والذي أخبرتنا عنه للتو، إلى نائب رئيس التوحد في العمل، لذا من الواضح أن هذه سنة تكوينية للغاية بالنسبة لك. هل يمكنني أن أسألك المزيد عن هذا التحول في الدور داخل الشركة؟ هل كان هذا شيء صنعته لنفسك؟ هل كانت هذه فرصة سنحت لكِ مرة أخرى وظهرت لكِ ورفعتِ يدك اليمنى لاقتناصها؟ وما هي الجوانب التي كانت في حياتك العملية حتى تلك اللحظة والتي جعلت هذا التحول يبدو وكأنه آها؟ الآن هذا الشعور صحيح.
أنتوني بيسيليوالضيف06:15
نعم، حسناً، نشأت الفرصة عندما كنت في مجال ضمان الجودة لأننا كنا بحاجة إلى المزيد من المواهب، صحيح، ولم نتمكن من الحصول على محللي ضمان الجودة للقيام بهذا الاختبار اليدوي، ولذا كان علينا إيجاد خط بديل. لذلك بحثنا خارج الطرق العادية أو التقليدية للعثور على المواهب لإيجاد تلك المواهب. وقد كان حاكم ولاية ديلاوير في ذلك الوقت وشركة JPMorgan Chase على نفس المسار. الأشخاص الذين يعانون من طيف التوحد. وأرادوا أن يروا ما إذا كان بإمكاننا تجربة شيء ما يمكن أن ينجح في JPMorgan Chase. لذلك بدأنا في تطوير البرنامج وكان رئيسي في ذلك الوقت يقود هذا الجهد. كنت رئيس موظفيه.
07:09
لقد صدمني الأمر مرة أخرى مثل طن من الطوب. كنت أعلم أننا طورنا ذلك البرنامج. لقد رفعت يدي وقلت، اسمع، أريد أن أشارك في هذا الأمر يا كريس. وما لم نتحدث عنه هو أن التنوع العصبي، مثل هذا المصطلح. التنوع العصبي، إنه طريقة مختلفة في التفكير. الدماغ يعالج الأشياء بشكل مختلف ويشمل التوحد، اضطراب نقص الانتباه واضطراب نقص الانتباه، عسر القراءة، عسر القراءة، القلق، الاكتئاب، اضطراب ما بعد الصدمة، كل هذه الأشياء. لطالما عرفت يا كريس أن الأمر كان غريبًا بعض الشيء، ومختلفًا بعض الشيء حتى تم تشخيصي بعد سنوات عديدة. لكنني شعرت أنني في المنزل عندما بدأ هذا البرنامج. من الواضح أنه ازدهر إلى ما هو عليه اليوم. لقد غادرت قبل عامين كرئيس عالمي. هناك، كان لدينا 300 شخص في 10 بلدان مختلفة يقومون بـ 40 وظيفة مختلفة. يعتقد الناس دائمًا أن الأشخاص الذين هم في الطيف يمكنهم فقط القيام بهذا أو ذاك. لقد نسفنا ذلك تماماً. كانت تلك هي اللحظة الحاسمة. الآن هذه هي اللحظة المناسبة.
كريس سينكوالمضيف08:31
لا أريد أن أطيل في الحديث عن الوظائف السابقة، ولكن هل يمكنك التحدث عن دورك كنائب رئيس للتوحد في العمل؟ هل كنتِ تديرين الأشخاص هنا أم كان دورك في فريق الاستجابة للطوارئ؟ أو هل كان الأمر يتعلق في الواقع بإنشاء مجموعة جيه بي مورجان تشيس ضمن مجموعة؟
أنتوني بيسيليوالضيف08:53
كان جزء من وظيفتي هو العثور على مجالات مختلفة داخل JPMorgan Chase أرادت تجربة البرامج. بمجرد أن كان لدينا أربعة أفراد هناك، ولكننا كنا ننظر إلى ما هي البيئة التي يدخلون إليها، ما هو مستوى الضوضاء؟ أين سيجلسون؟ من هو مديرهم؟ كيف يقدم المدير ملاحظاته؟ هذه هي الأشياء التي كان علينا أن نخرج ونراهن عليها. ثم قلنا، حسناً، إذا كانوا سيكونون في قسم معين، هل سنحتاج إلى وضعهم منفصلين عن الجميع بسبب أي مخاوف تتعلق بالضوضاء أو مجرد القلق والتجميل نعم صحيح
09:36
صحيح. بالطبع، أعتقد أن هذا كان جزءًا كبيرًا من العمل في البداية هو وضعهم على قدميه. كان الأمر يتعلق حقًا ببناء العلاقات داخل الشركة المالية، ولكنه أيضًا فهم الأشخاص الذين يأتون الآن. ما يتطلبه الأمر للحفاظ على برنامج كهذا والاحتفاظ به. بدأنا نشهد تحولات ثقافية وكان علينا القيام بالتدريب والتعليم. جزء من وظيفتي التي ستُترجم بشكل جيد هنا وتتوافق بشكل جيد هو أننا اضطررنا إلى العثور على بائعين يمكنهم توفير المرشحين، الذين يمكنهم توفير هذا التعليم والتدريب، وتوفير هذا الدعم، لأننا لم يكن لدينا ذلك في البداية. كانت Cai في الواقع أول بائع اخترناه لشركة JPMorgan Chase. وقد كان ناجحاً للغاية. ومن ثم، بعد ذلك بعامين، قبل عامين، جاءت شركة Cai.
كريس سينكوالمضيف10:43
هذا عظيم حسناً، ممتاز لم أكن بحاجة إلى القيام بأي نوع من الانتقال على الإطلاق، لأن هذا هو المكان الذي يذهب إليه السؤال الثالث هنا. من الواضح أن دورك الرئيسي والتركيز في حلقة اليوم هو نائب الرئيس للحلول العصبية المتنوعة في شركة CAI. بالنسبة للمستمعين الذين لا يعرفون مؤسستك، هل يمكنك أن تطلع مستمعينا على العمل اليومي الذي تقوم به كنائب الرئيس لحلول التنوع العصبي في CAI؟ هل هناك مجموعات معينة من المهام الثابتة من أسبوع لآخر؟ هل هناك أشياء معينة تشغل معظم تركيزك ووقتك؟
أنتوني بيسيليوالضيف11:14
نعم، أعتقد، وسأعطيك الخلفية الدرامية. أعتقد أن مؤسسنا، توني سيلفاجيو. متحمس لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة والتنوع العصبي بشكل عام. في الواقع، لقد كنا شريكًا متعاونًا مع العديد من المنظمات لأكثر من 30 عامًا والتي تفيد الأشخاص ذوي الإعاقة والقائمين على رعايتهم. مثل نزل فقمات عيد الفصح لذوي الإعاقة، لدينا CAI Cares. عندما بدأ برنامج التنوع العصبي هذا لأول مرة في عام 2013، كان أول عميل لنا هو ولاية ديلاوير، ومرة أخرى، وبالعودة إلى بداية السؤال، كان الحاكم ماركيل في ذلك الوقت حاكم ولاية ديلاوير هو الذي كان حقاً الصمغ الذي جمع الجميع معاً. أعتقد أن أنشطتي اليومية تتمثل في أمرين. أنا سفير العلامة التجارية والإعلامية. لذا، كريس، أحبك.
كريس سينكوالمضيف12:11
أنت تقوم بعملك الآن
أنتوني بيسيليوالضيف12:13
أنا بالفعل أقوم بأي شيء يتعلق بوسائل الإعلام. هذا جزء من عملي، سواء كان ذلك في كتابة القيادة الفكرية أو عمل المدونات الصوتية أو إجراء مقابلات تلفزيونية. هذا جزء منه. والجزء الآخر الذي أقوم به كل يوم هو أنني أحاول مساعدة الشركات والمؤسسات على بناء برامج عمل للتنوع العصبي. لدينا عملاء حاليين لم ينخرطوا في ذلك. لديهم كبير مسؤولي التنوع، لكن الأمر يتعلق بالعرق، والجنس، والعرق، والإعاقة، والإعاقة الجسدية، وتلك الأنواع من الأشياء. لقد تم وضع التنوع العصبي جانباً والانتقال إلى موضوع العطلات. نحن على مائدة الأطفال نأكل عشاء عيد الشكر والآن لدينا مقعد على مائدة الكبار. جزء من عملي هو التأكد من بقائنا على تلك الطاولة.
13:06
أنا أيضًا جزء كبير من عملي هو أنني أبحث في الكليات والجامعات. أتطلع لمعرفة ما يفعلونه مع طلابهم. هل يقومون ببناء برنامج؟ هل لديهم برنامج؟ ما نوع المنهج الذي يضعونه؟ هل يعلمون ما هو موجود في مجال الإنترنت؟ هل يعرفون أن محللي الأسهم سيكونون الشيء الجديد أو الشيء الأكبر؟ يجب أن نكون قادرين على التأثير في ذلك قليلاً، وهذا جزء مما أقوم به أيضاً. وأعتقد أن الجزء الشخصي بالنسبة لي هو، مرة أخرى أنا متباين عصبياً عندما أذهب إلى هذه الأماكن وأقوم بهذه الأشياء. تكمن مصلحتي الشخصية في التأكد من وجود فرص للأشخاص الذين يرغبون في العمل والتوظيف. هذه هي وظيفتي في جوهرها.
كريس سينكوالمضيف13:55
نعم، رائع. هذا يضع هيكلية لطيفة حول كل ما سنناقشه هنا. شكراً لإرشادنا خلال ذلك. يقول موقع Cii الإلكتروني أن لديهم أكثر من 40 عامًا من التميز في توحيد المواهب والتكنولوجيا. هل كان التوحد والتنوع العصبي وعملائه جزءًا من أسلوب عملهم منذ بداية تلك السنوات الأربعين؟ إذا كان الأمر كذلك، هل يمكنك أن تخبرنا حتى من خلال التاريخ المشترك، بما أنه من الواضح أنك لم تعمل هناك لمدة 40 عامًا كيف تغيرت أساليب CII وتطورت إلى كيفية إنشاء الحلول الآن؟ من الواضح أنك عملت مع معهد كاليفورنيا الدولي قبل أربع سنوات من مجيئك للعمل هنا أيضًا. كيف ترى أن هذا الأمر قد تغير من حيث التصور أو الطريقة التي يتم بها العمل، خاصة على مدى 40 عامًا كهذه؟ يبدو ذلك تغييراً هائلاً.
أنتوني بيسيليوالضيف14:39
بالتأكيد. أعتقد، وقد أشرت إلى ذلك قليلاً في البداية في عام 1982 تقريبًا، عندما بدأت الشركة لأول مرة، كانت شركة تكنولوجيا المعلومات تقوم بتوظيف تكنولوجيا المعلومات مهما كان الأمر في الماضي عندما كان هناك دائمًا الشغف والتعاطف للتأكد من أن المحرومين من الخدمات، ومجتمع العمالة الناقصة كان دائمًا في المقدمة. لقد تحدثت عن فقمات عيد الفصح والإعاقة بأكملها في، ولكن حيث بدأ ذلك يتغير ويتحول أكثر في عام 2013، عندما بدأوا في تدوير التروس وبناء الرياضة داخليًا حتى نتمكن من القيام بذلك. في ذلك الوقت، كان معظمهم من ذوي الاحتياجات الخاصة. الآن أصبح الأمر ضخمًا. الجميع من ذوي التباين العصبي. فكر في الأمر بهذه الطريقة، كريس لديك شركة عمرها 40 عاماً. أنت تبدأ لديك قطاع عام، ولديك قطاع تجاري. الآن لديك CAI، حلول عصبية متنوعة نوعاً ما مختلفة عن القطاعين الآخرين.
15:57
عليك التأكد من أن لديك الدعم الذي بنيت عليه مواردك البشرية. عليك أن يكون لديك تقديم الخدمات الخاصة بك. يجب أن يكون لديك مدربين ومرشدين وظيفيين. ربما لا يكون لديك ذلك في الجانب الآخر من عملك، ولكن في هذا العمل يجب أن يكون لديك ذلك. نحن بحاجة إلى التأكد من أن آليات الدعم لدينا مع قادة فريقنا والطريقة التي نقوم بها.
16:19
إنها آلية رياضية شاملة، ليس فقط على أساس يومي للأشخاص الذين يقومون بالعمل، ولكنها تمتد على مدار 24 ساعة في اليوم لمجرد أنه إذا أنهى شخص ما يومه في العمل ولديه بعض القلق، نريده أن يكون قادرًا على التحدث إلينا حول ما يحدث. أعتقد فقط والشيء الآخر هو أن الأمر يعود نوعًا ما إلى مصرف JPMorgan Chase، فقد كان هناك نقص في المواهب أيضًا. كان علينا أن نجد، في عام 2013، خطوط أنابيب بديلة للعثور على مرشحين. أعتقد، وقد تحدثنا إلى دايساكا قليلاً عن هذا الأمر أن الفضاء الإلكتروني من الواضح أننا نعلم أنه مستمر في النمو وأن الوظائف ستذهب يميناً ويساراً وكل الأشياء المختلفة ستأتي. لدينا الكثير من المواهب المستغلة وعلينا أن نجد تلك المواهب، وعلينا أن نأتي بها وسنوضح لك الطرق المختلفة التي يفكر بها الناس.
كريس سينكوالمضيف17:23
نعم، هذا رائع. لتحقيق هذه الغاية، تحدثنا عن ذلك من حيث دلو واحد كبير. أريد أن أفصل بعض الأشياء هنا يا أنتوني. ما هي بعض المتغيرات عند التفكير في استراتيجيات الحلول العصبية المتنوعة في أجزاء مختلفة من قطاع التكنولوجيا؟ على سبيل المثال، هل هناك على سبيل المثال تحديات أو تأكيدات محددة عند تسهيل الهياكل لأدوار تكنولوجيا المعلومات مقابل الأمن السيبراني، مقابل الهندسة، مقابل تحليل البيانات؟ هل هذا هو الأمر أم أن الأمر أشبه ما يكون بالتوظيف وإليك الأشياء التي نساعد في تسهيلها؟
أنتوني بيسيليوالضيف17:57
نعم، أعتقد أن التنوع العصبي بشكل عام، الأجزاء التي تشكل ذلك هي الأشياء التي يمكن أن تكون متسلسلة، أو هناك توجه لمهمة محدودة، أو هناك جانب بصري، أو هناك التعرف على الأنماط كل الأشياء التي أتحدث عنها الآن. ألا تنطوي في الحق السيبراني؟ بالتأكيد تنطوي في كل تكنولوجيا المعلومات، إلى السيبرانية، إلى الهندسة، إلى تحليل البيانات، كل هذه الأشياء. هناك عدد كبير من فرص العمل التي تنتظر من يشغلها. تحدثنا عن SOC، نحن محللو الامتثال، وإدارة الوصول إلى الهوية، واختبار الثغرات واختبار الاختراق، والاستجابة للحوادث، مثل كل تلك الأشياء. إذا ألقينا نظرة على شخص متباين عصبياً، فإن تلك المهارات والقدرات، وهذا ما يجعل هذا القطاع بأكمله مناسباً تماماً لشخص يفكر بشكل مختلف. أعتقد أننا نحاول سد تلك الفجوة في مهارات الأمن السيبراني قليلاً. سيكتسب العالم بعض المفكرين المبتكرين الذين يجلبون مواهب حل المشكلات لحماية تلك البيانات الهامة وتلك البنية التحتية.
كريس سينكوالمضيف19:16
نعم بالتأكيد. والآن، هل يضم عملاؤك أيضًا متخصصين من ذوي التباين العصبي في أدوار أو قدرات قيادية؟ تحدثنا كثيراً عن محللي مركز العمليات الأمنية والاستجابة للحوادث. كما قلت، التعرف على الأنماط والتركيز العميق وأشياء من هذا القبيل. هل تعمل مع الأدوار القيادية في هذا الصدد، كما؟
أنتوني بيسيليوالضيف19:35
حسناً، نعم، أحد الأشياء التي بدأت منذ زمن بعيد هو أننا كنا نملأ كل هذه الأدوار على مستوى المبتدئين، وما زلنا نفعل ذلك. هذا هو جوهر ما نقوم به، لأننا نعثر على الأفراد الذين يقتحمون سوق العمل. لكن ما وجدناه على طول الطريق، والإحصائية الآن هي أن واحد من كل خمسة أفراد متباين عصبياً، وهو أحد الأشياء التي ذكرتها. لذا فإن 20 في المائة من السكان الذين تعمل معهم أو يعملون جنبًا إلى جنب متأثرون بأي شيء قد يكون. نعم، لا بد أن يكون هناك قادة في تلك الأماكن. نحن نعلم أن المشهورين منهم، إيلون وبعض الأشخاص الآخرين الذين هم في القمة، لكنني أعتقد أن وظيفتنا ونعم، نحن نعمل مع القيادات، وظيفتنا هي ضمان أن يكون لدى الأشخاص القادمين مسار وظيفي وتنقل للحصول على تلك الوظائف القيادية.
20:33
وجزء مما نقوم به هو التأكد من أننا نحرص على الترقية إذا لزم الأمر، ولكننا نحرص أيضًا على أن تتأكد الشركات التي نعمل معها من أننا نطلب منهم مقدمًا أن يتأكدوا من عدم وجود محلل واحد فقط في مركز العمليات الأمنية الخاصة، ولا يمكنهم أبدًا الانتقال إلى محلل العمليات الأمنية الخاصة قسمين أو ثلاثة أو قسمين. علينا أن نفكر على نطاق أوسع من ذلك. نحن نعلم أن الأدوار القيادية في جميع أنحاء العالم يشغلها أشخاص رائعون من ذوي التباين العصبي.
كريس سينكوالمضيف 21:08
نعم، بالتأكيد، هذا منطقي. أعتقد أنني كنت أحاول الحصول على إحساس بالحركة إلى أعلى التل، كما قلت، لأنه، خاصة إذا تم ذلك بطريقة روتينية، فهناك ذلك الشعور بأننا حصلنا على علامة واحدة من المربع، وحصلنا على محلل SOC، لكنها محادثة نشطة تحتاج إلى إجراء محادثة نشطة مع نفسك كشركة، وبالتالي فإن القيام بذلك يعني إعادة التفكير نوعًا ما في العديد من الجوانب المختلفة للأعمال. لذا، ولتحقيق هذه الغاية، فإن أحد الأشياء التي رأيتها في منشورك الذي شاركته من معهد CII هو عملك على إعادة التفكير في عملية المقابلة بطريقة لا تستبعد المرشحين الذين لا يتمتعون بخاصية TISM أو غيرها من أساليب التعلم والمعالجة العصبية المتنوعة. إذن ما الذي ينطوي عليه إعادة التفكير في عملية المقابلة الشخصية؟
أنتوني بيسيليوالضيفة21:57
كيف يبدو ذلك؟ نعم، لذا اسمع، المقابلات التقليدية التي رأيناها في الغالب على مدار الخمسين أو الستين عامًا الماضية. تقوم الكثير من الشركات بإجراء تلك المقابلات بأسلوب اللجنة، والتي نعلم أنها لا تعمل بشكل جيد مع شخص متباين عصبياً. وهو لا يعمل بشكل جيد بالنسبة لي أيضاً. فإذا كنت جالسًا أمامك يا كريس وخمسة أشخاص آخرين، وأنت تطلق أسئلة سريعة عليّ، فأنا أعاني من تأخر في المعالجة كجزء من تنوعي العصبي، أو تبايني العصبي، كما يجب أن أقول، عندها ستعتقد إما أنني لا أعرف الإجابة أو أنني فقط مصاب بالقلق، ولا أستطيع القيام بالعمل. أنا على الأرجح أعاني من القلق، لكن أخذ تلك اللوحة بعيدًا ثم القيام بمقابلة فردية وليس لمدة ست ساعات أيضًا.
22:47
تعلمين أن لديهم تلك الأيام الفائقة للتدريب الداخلي. إنها طويلة جداً ومرهقة. نحن نحاول أن نقول، مثل أن مقابلتك يجب أن تكون من 20 إلى 30 دقيقة كحد أقصى. يجب أن يكون لديك مقابلتان أو ثلاث على الأكثر، لأنه إذا لم تتمكن من اتخاذ هذا القرار في المقابلة الثالثة، أعتقد أنه ليس لديك مديرو التوظيف المناسبون في الغرفة لاتخاذ هذا القرار الصحيح. إن إرسالك للناس ست مقابلات ليست الطريقة المثلى. أعتقد أن الطريقة الأخرى التي أعدنا بها التفكير في عملية إجراء المقابلات هي أننا نستخدم منصة توظيف عصبية ودية ومتنوعة. نستخدم أسلوب التلعيب. نحن نتخلص من قيود الوقت. يمكنك القيام بذلك عبر الفيديو أو بأي طريقة تناسب احتياجاتك. هذه هي الطريقة التي نريد أن نقوم بها وكل ذلك في محاولة لإزالة ذلك القلق الذي يصاحب إجراء المقابلات.
كريس سينكوالمضيف 23:40
نعم، نعم، وأعتقد أن هذا أمر جدير بالملاحظة. أعني، عندما أسمع عن تلك المقابلات، ولحسن حظي لم يسبق لي أن شاركت في واحدة من تلك المقابلات الضخمة التي تستغرق ست ساعات مع النجوم، كما تعلم. لكن نعم، ولكن نعم، من ناحية يمكنك أن ترى أنه من ناحية أخرى يمكنك أن ترى أنهم مثل أنهم يائسون جدًا للتأكد من أننا لا نرتكب خطأ، ولذا سنحافظ فقط على كما تعلم، سنحافظ على استثمارنا من خلال التأكد تمامًا من ذلك. كما تعلمون. إنها تقريباً مثل عملية استجواب. يكتشفون في الساعة الخامسة أنك سوف تنهار ثم يمكنهم يمكنهم السماح لك بالذهاب في الأوراق، لكننا بالطبع رأينا
24:15
أنت تعلم أن عواقب هذا هو أنك تحصل على عدد أقل وأقل من الأشخاص المؤهلين الذين يأتون من خلالها، ويتركون المزيد والمزيد من هؤلاء الأشخاص معلقين. وهذا أمر مشجع جداً لسماعه أيضاً. لكن نعم، ما الأمر؟ هل رأيت صعوبة في اعتماد هذه العملية الجديدة من قبل الشركات؟ أعني ، من الواضح أنك تعمل مع الشركات التي ترغب في العمل معك ، ولكن هل هذا هو نوع الشيء الذي تقوم فيه ، أنت ، أنت ، أنت تطرح هذا ويذهبون؟ هذا يبدو سهلاً بعض الشيء هنا. شيء من هذا القبيل، أليس كذلك؟
أنتوني بيسيليوالضيف24:45
احصل على ذلك. حسنًا ، أعتقد أن ما نسمعه هو أنهم يشعرون أن هناك خطرًا مرتبطًا بتغيير الطريقة التي يقومون بها بهذه العمليات ، من إجراء المقابلات ، والتعب إلى الصعود إلى الصعود إلى الطائرة. صحيح، نحن، كمزود خدمة، نأتي ونزيل هذه المخاطرة لأننا سنقوم بكل شيء لهم في الواجهة الأمامية. نحن نعلمهم كيفية الصيد، كريس، ولكن في البداية علينا أن نريهم طرق العالم، صحيح. لذلك كنا نتحدث عن، كما تعلمون، كما تعلمون، منصة التوظيف التي هي صديقة للتنوع العصبي، ولكن، كما نفعل بعض الأشياء الأخرى، صحيح، لدينا جلسة اكتشاف المواهب والتي تستخدم لتحل محل المزيد من عملية المقابلة التقليدية. لذا فهي تقييم عملي يسمح للمرشحين بالشعور براحة أكبر في عرض مواهبهم في بيئة داعمة، لأن لدينا أشخاصاً هناك هم مدربون وموجهون للوظائف. نحن نوعاً ما نمر بيوم في الحياة، حسناً، إذا كنا في مجال الإنترنت ومرة أخرى كما تعلمون إحدى الوظائف هناك وظيفة الاستجابة للحوادث، سنقوم بتعليمهم. حسنًا، هذا ما سيبدو عليه الأمر. أعلم أنك ربما تكون قد ذهبت إلى المدرسة من أجل ذلك، أو ربما لم تذهب إلى المدرسة من أجل ذلك، لكن لديك مهارات قابلة للتحويل، نعم، وقد تكون هذه وظيفة رائعة بالنسبة لك، وهذا ما سنفعله خلال الأيام القليلة القادمة.
26:09
الآن، التبني هو ما كنت تتحدث عنه من تلك الشركات، أليس كذلك؟ مم-هم، إنه مرة أخرى قليلاً من المخاطرة، لكنهم بدأوا الآن يشعرون ويرون أن فقدان مجتمع كامل من الناس وكما قلت، أنت تفقد بعض العمالة الماهرة التي كان يجب أن توظفها في المقام الأول. لذا فإن التغييرات قادمة. ليس بالسرعة التي نريدها جميعًا يا كريس أعتقد أنه من الصعب على المؤسسات الكبيرة تغيير تلك الثقافة وجعل هذا التحول أسهل قليلاً بالنسبة للشركات المتوسطة والصغيرة الحجم، ولكننا نحتاج إلى جعل القضية في كل مرة صحيحة. لا يزال هناك القليل من وصمة العار. أنت تعرف ذلك. هذا الخطر، كما تحدثت عنه، لكنني أعتقد أننا نحرك الإبرة قليلاً. أتمنى أن تسير الأمور أسرع بكثير، أليس كذلك؟ لا ينبغي لي يا كريس. لا ينبغي أن يكون هذا العمل صحيحاً. يجب أن تكون مدمجة في الحمض النووي لما تقوم به الشركات يوماً بعد يوم. ولكن حتى ذلك اليوم، ها أنا ذا هنا نحن هنا.
كريس سينكو المضيف 27:09
نعم، أعلم أنني كنت سأقول إنني أتساءل أيهما سيكون أصعب نوعًا ما لجعل أقسام التوظيف تتخلى عن فكرة كيفية إجراء مقابلة بطريقة معينة، أو فكرة أنك بحاجة إلى الحصول على شهادة جامعية حتى نأخذك بعين الاعتبار. فقط ، كان ذلك سابقًا ، والآن بعد أن عرفت ذلك ، أنا مثل حسناً ، الآن هو ، إنه ، إنه ، إنه ، إنه حق العنق والرقبة هو بين كل الأشياء التي لا تعمل والتي ستتمسك بها أيضًا من أجل الحياة العزيزة ، كما تعلمون أن هذا مضحك.
أنتوني بيسيليوالضيف27:37
يجب أن تذكر ذلك بسبب؟ لكنك تنظر إلى الوصف الوظيفي وتعلم أنه يقول تحتاج إلى مهارات لفظية ومهارات تواصل ممتازة. بعض الوظائف لا تتطلب تقريباً التواصل اليومي ذهاباً وإياباً بين أي شخص. نعم، شخص ما على الطيف وهم حرفيون جداً، إنهم يأخذون ذلك. إنهم حتى لا يتقدمون للوظيفة.
كريس سينكوالمضيف27:58
نعم، بالضبط.
أنتوني بيسيليوالضيف27:59
أنت بحاجة إلى العودة إلى الداخل وإعادة النظر في بعض الطرق التي نقوم بها.
كريس سينكوالمضيف28:03
نعم، وأنا أعني، أعتقد أن هناك طرقًا لإعادة تنظيم عبارة مثل مهارات التواصل اللفظية والكتابية الممتازة، والتي لا تبدو وكأنها ثنائية بين الأمرين. مثلك، نعم، إما أن تمتلكها أو لا تمتلكها. كما تعلم، مثل، وشرح أكثر قليلاً عن مثل، ما هي جوانب ذلك، كما تعلم، هل يمكنك أن تكون اجتماعيًا؟ هل يمكن أن تكون غير اجتماعي؟ هل يمكنك ذلك؟ كما تعلم، إذا سألك شخص ما سؤالاً، كما تعلم، هل ستكون مشكلة طوال اليوم، كما تعلم، أو أيًا كان. كما تعلم، كما تعلم، وأعتقد أن هناك الكثير من الفروق الدقيقة التي يمكن أن تكون هناك.
28:36
وأعتقد أنك على حق لأنني أعني، لقد تحدثنا طوال الوقت عن كيف أن النساء المتقدمات للوظائف لن يتقدموا للوظائف ما لم يكن لديهم 80٪ من المؤهلات، كما تعلم، كما تعلم، كما تعلم، لا يشعرون بالراحة، مثل الذهاب إليها إذا كان لديهم 40٪ فقط من المؤهلات، في حين أن الكثير من الرجال سيذهبون فقط مثل مهلا، كما تعلم، لا مجانًا، أو أيا كان. ولذا أعتقد أن هذه على الأرجح نسخة مكافئة لذلك هنا أيضًا، حيث ترى الأمر كنوع من مفتاح التشغيل والإيقاف. حسنًا، إذا كنت، كما تعلم، لا يمكنني كتابة تقرير كامل كل يوم لمشرفي، فمن المحتمل أن هذه ليست الوظيفة المناسبة لي. ولكنك تعلم أننا نتحدث عن غشاء غير شفاف، كما تعلم، بين صاحب العمل المحتمل والشركة. لذا فهم لا يعرفون كيف تبدو ثقافتك أيضاً. أنت لا تعرف كيف يبدو شكلهم وهم قادمون. ولكن كما تعلم، ربما يطلبون منك أن تلتقي في الحانة كل يوم في الساعة 530 كل يوم وتتحدث عما فعلته، كما تعلم، وما إلى ذلك.
29:29
لذلك أنا أعلم أنني أستخدم هذا النوع من الكلمات العامة من هذا القبيل، أعتقد أنه نوع من الإضرار في الاتجاه الآخر، من حيث مثل إظهار ما تحبه، كما تعلم أنه شيء واحد أن تقول نحن شركة ممتعة، أو كما تعلم، كما تعلم، كما تعلم، لدينا ثقافة رائعة أو أيًا كان ما تعرفه، ولكن هذا يمكن أن يعني الكثير من الأشياء، وقد يعني وجود ثقافة رائعة في بعض الأحيان ما هو مطلوب منك المشاركة.
أنتوني بيسيليوالضيف29:53
نعم، صحيح، صحيح، صحيح، وأعتقد أنك تعرف أن وجود تلك، تلك الأجزاء المطلوبة هل هي مطلوبة 100٪ أم يمكننا أن نسلك طريقًا مختلفًا؟ وأعتقد ، إذا قمت بتضمين بعض العمليات التي نتحدث عنها اليوم ، في نهاية الحصول على كل ذلك معًا ، سيكون لديك موظف مخلص للغاية ومنتج ويعرفون أن لديهم الدعم الذي سيساعدهم في حياتهم المهنية ، أليس كذلك؟ لذا، فإن، العائد على الاستثمار، العائد على الاستثمار، من ناحية الشركة، هو الربحية بشكل صحيح، نحن فقط نذهب مع هذا. نعم، العائد على الاستثمار بالنسبة للفرد هو شعور جديد بالمسؤولية والثقة، وربما، كما تعلم، سيحصلون على رخصة قيادة أو شيء من هذا القبيل، وهو شيء لم يكونوا يفعلونه من قبل. والآن، أعد ذلك إلى الشركة. العائد على الاستثمار هو وجود ثقافة تتحول الآن بطريقة أكثر تعاطفاً.
كريس سينكوالمضيف30:56
نعم، نعم، وهو أمر هائل. إذن أنت تعلم أننا كنا نتحدث عن. أنت تعرف أن الشركات التي تعرفها قد يكون لديها بعض الاحتكاك حول هذه الأفكار أو مقاومتها، ولكن دون أن تعرف، بالضرورة استخدام الأسماء لأسباب أمنية. هل يمكنك أن تعطيني بعض الأمثلة عن عملاء سابقين تفخر بهم بشكل خاص، أو الأساليب التي استخدمتها لمساعدتهم في العثور على أدوارهم، أو الذين كانوا متحمسين بشكل خاص وقاموا بأشياء ورأوا نتائج قابلة للقياس؟ هل يمكنك أن تعطيني نوعاً من نعم
أنتوني بيسيليوالضيف31:25
نعم، ويمكنني يمكنني أن أتحدث عن واحدة على وجه الخصوص وأسميها في الواقع جامعة بيتسبرغ. أنت تعرف أننا جئنا وقمنا بأتمتة 83% من اختبارات Salesforce الخاصة بهم باستخدام CAI، الحلول العصبية المتنوعة. صحيح، هناك على موقعنا الإلكتروني، كايو. أنت تعلم أنه يمكنك العثور على البيان الصحفي وقصة النجاح ويمكنك العثور على مجموعة كاملة أخرى، لكنك تعلم أنهم يجدون قطعة بيتسبرغ. أنت تعلم أن كفاءة الاختبار وكفاءة الاختبار وأوقات الاختبار انخفضت من أيام إلى ساعات. أعني أن هذا ما تدور حوله الأتمتة. أنت تعرف أنهم أنشأوا 150، أنشأوا أكثر من 150 اختبارًا يتم تشغيلها ومراجعتها يوميًا ونتيجة لذلك فإن الجامعة التي تمثل 83٪ من الأتمتة وتقليل وقت المعالجة مثل هذا ضخم.
32:24
أعني أننا في القطاع المالي، نحن في القطاع المالي، نحن في قطاع التصنيع الخفيف، التصنيع من السهل أن أقول قطاع التصنيع. نحن في القطاع القانوني، لذلك نحن نصل إلى كل شيء. في كل واحد من هذه القطاعات لدينا قصص نجاح، صحيح. لذا، من أم في الجحيم. كما تعلم، في قطاع الرعاية الصحية على وجه الخصوص، كان هناك رجل محترم لم تعتقد أمه وأخته حقًا أنه سيكون هناك أي شيء له في جانب العمل، فقط لأن وبعد ذلك أظهرنا أنه يمكننا أن نأخذ ذلك الشاب ونقول له اسمع، ماذا لو كان بإمكانك أن تفعل هذا وهذا وهذا وهذا وهذا؟ حسناً، أتعلم ماذا يا كريس؟ لدينا وظيفة لك، هذه شركة رعاية صحية. يمكنك القيام بذلك هنا بنجاح كبير.
كريس سينكو هوست33:15
حسنًا ، دعنا ، دعنا نتحدث معهم نوعًا ما من هناك حول نوع من التناسب الجيد والأشياء. نحن، نحن، نحن، تجاوزنا ذلك قليلاً في وقت سابق، ولكن للتعمق قليلاً، هل يمكنك التحدث عن بعض مجالات صناعة الأمن السيبراني على وجه التحديد التي تناسب المرشحين المتباينين عصبياً بشكل مثالي؟
أنتوني بيسيليو الضيف33:31
أو ، كما تعلم ، إذا كان بإمكاننا نوعًا ما مثل تقسيم بعض الأدوار الوظيفية وما رأيته مناسبًا بشكل خاص لنعم ، وأعتقد أنك تعلم أننا تحدثنا عن الامتثال ، والجورب ، والاستجابة للحوادث ، تلك الوظائف الموجهة نحو التفاصيل للغاية ، مم-هم ، أعتقد أن الإقراض جيدًا ، تحدثنا قليلاً عن التعرف على الأنماط ، كما تعلم ، وأحد زملائي ، ريكس ، كما تعلم ، الذي أعتقد أنك قابلته في ريكس أيضًا. أجل، أجل، أجل، أجل، أجل، أجل، أعني، إنّه مثل ثروة. لهذا السبب نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل صحيح. لذا فهو يعمل بتركيز قوي، قدرات على حل المشاكل، معايير عمل عالية في أخلاقيات العمل، حفظ المعلومات وتعلمها بسرعة، التفكير في العمليات البصرية، جلب مناهج جديدة لذلك، مثل كل هذه الأشياء أعتقد أنه يمكنك أخذها إلى أي وظيفة إلكترونية. نعم، لماذا هم على حق؟
كريس سينكوالمضيف34:31
صحيح.
أنتوني بيسيليوالضيف34:32
كريس، أفهم أن هناك مستويات مختلفة لما يمكنك فعله وما لا يمكنك فعله، ونعم، نفهم ذلك. لكن لا ينبغي لنا أن نصنف القول بأنه يمكنك القيام بهذه الوظائف الخمس فقط في مجال الإنترنت. نعم، هذا صحيح تماماً، وأعتقد، بما أنك على الأرجح أكثر قرباً من ذلك بقليل، فإن الوظائف تتطور. عناوين جديدة قادمة، أو طريقة جديدة كما تعلمون للقيام بشيء ما، أو آلية ترميز جديدة أو طريقة جديدة لجلب البيانات معًا، مثل هذا قادم وسيكون ذلك وظيفة مختلفة، وأنت تعرف ما هي الحلول العصبية المتنوعة التي يقدمها أشخاص مثلنا نحن كـ CAI. نحن بحاجة إلى أن نكون في طليعة ذلك حتى نتمكن من مساعدتك في معرفة من أين سيأتي ذلك الذيل.
كريس سينكوالمضيف35:11
نعم، أعني، هل لديك نوع من الاحتفاظ؟ هل لديك نوع من أجزاء من شركتك التي تبقي أذنها على الأرض فيما يتعلق بهذه الأنواع من الأدوار الوظيفية أفترض أنه يجب عليك ذلك بشكل صحيح.
أنتوني بيسيليو الضيف35:21
نحن نفعل ذلك لأننا على الجانب الآخر من ذلك، هو كل التكنولوجيا بشكل صحيح. لذلك لدينا جزء سيبراني بالنسبة لنا، ولدينا جزء مكتب المساعدة، ولدينا كل تلك الأجزاء. أي شيء في التكنولوجيا نقوم به إلى حد كبير. لذا ما يجب أن يحدث هو أننا يجب أن نتحدث داخلياً. لذلك ربما لا نرى شيئًا في CAI والجانب المعاكس لك، ولكن في القطاع العام هم مثل يا إلهي، هذا هو أحدث شيء وسيطالب الناس بهذا. لذلك نحن بحاجة إلى البدء في وضع بعض الوحدات التدريبية معًا لأي شيء أنت مثل، نعم، ومن ثم يتوافق الأمر بشكل جيد.
كريس سينكو المضيف 36:04
رائع، حسناً، ممتاز. لقد أجريت مؤخرًا مقابلة مع إيان كامبل من شركة Domain Tools، الذي يدير أيضًا مجموعة ERG العصبية المتباينة لشركته، وقد أعطاني اقتباسًا أذهلني نوعًا ما وأريد أن أقرأه لك. إنه من دراسة أجرتها مؤسسة راند كوربوريشن حول أدوار الأمن القومي وكان الاقتباس عبارة رددها مدير توظيف فيدرالي عندما تحدثوا إليك، وكان الاقتباس هو أن هذه المهام مهمة جدًا وحاسمة جدًا بحيث لا يمكن تركها لأشخاص لا يفكرون إلا بالطرق النمطية. لذلك كنت مثل ما هي أفكارك حول هذا الأمر، بالنظر إلى قربك وعلاقات العمل مع شركات الإنترنت وJ